يلا شوت مباريات اليوم

ارتبط رافينها ببرشلونة وأرسنال وتشيلسي وتوتنهام لكن تشكيلة ليدز الجديدة المظهر يمكن أن تثير الإعجاب في الدوري الإنجليزي الممتاز

يبدو أن أيام نجم ليدز يونايتد رافينها في Elland Road أصبحت معدودة ، حيث يتطلع برشلونة وتشيلسي وأرسنال وتوتنهام للتعاقد معه هذا الصيف.

لعب البرازيلي دورًا كبيرًا في البقاء على قيد الحياة في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي ، حيث سجل هدفًا في اليوم الأخير لمساعدة فريق يوركشاير على تجنب الهبوط.

وكالة فرانس برس

سوف يسجل Raphinha في التاريخ في Elland Road سواء بقي أم لا

وتظهر تحركات الانتقالات الصيفية ليدز أنهم يستعدون للمضي قدمًا

وكالة فرانس برس

وتظهر تحركات الانتقالات الصيفية ليدز أنهم يستعدون للمضي قدمًا

ليس من المستغرب أن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا قد اجتذب الكثير من الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا بعد 17 هدفًا و 12 تمريرة حاسمة في حملتيه الأخيرتين.

وفقًا لصحيفة The Athletic ، فإن أرسنال من Mikel Arteta هو الذي قدم أول عرض رسمي له ، على الرغم من أن Leeds رفضت عرضهم الذي يقل عن سعر الطلب البالغ 60 مليون جنيه إسترليني.

من الواضح أن نقول إن مشجعي ليدز سيكونون حزينين لرؤية ظهر لاعب ساهم كثيرًا في الحفاظ على مكانة النادي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولكن ، كما يقول المثل الشهير ليدز ، فإن جانب جيسي مارش سوف يسير معًا ، مع أو بدونه.

قام فريق يوركشاير بالفعل بتحركات في سوق الانتقالات الصيفية حيث يتطلعون إلى تحسين المركز السابع عشر في آخر مرة.

لذا ، كيف سيبدو تشكيلهم الأساسي الجديد عندما يعود موسم الدوري الإنجليزي الممتاز إذا انتقل رافينها؟

يمكن أن يرى XI الجديد ليدز أن فيليبس يغادر إلى مانشستر سيتي

جيتي

يمكن أن يرى XI الجديد ليدز أن فيليبس يغادر إلى مانشستر سيتي


بدءًا من الخلف ، ليس من المستغرب أن يكون إيلان ميسليير بين العصي في نادي يوركشاير.

أبهر حارس المرمى البالغ من العمر 22 عامًا في Elland Road منذ أن وقع في 2020 ، وبينما جذب الاهتمام ، يبدو أن ليدز على استعداد للاحتفاظ به بعد أن وقع عقدًا جديدًا الصيف الماضي.

سيشكل خط الدفاع الظهير الأيمن الجديد راسموس كريستنسن ودييجو لورينتي وليام كوبر وجونيور فيربو.

كريستنسن ، الذي وقع من RB Salzburg ، من المتوقع أن يمنح Leeds المنفذ الهجومي الذي كان يبحث عنه من الظهير.

وسجل كريستنسن عشرة أهداف في جميع المسابقات الموسم الماضي

جيتي

وسجل كريستنسن عشرة أهداف في جميع المسابقات الموسم الماضي

كالفين فيليبس أمامه سنتان في عقده ، وإذا بقي – كما قال إنه يريد الموسم الماضي – فسيبدأ بالطبع في خط الوسط.

ولكن مع وجود مان سيتي الآن على الساحة ومن غير المرجح أن يخفض اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا فرصة الفوز بالألقاب ، فإن ليدز يبحث عن العثور على شخص يحل محله.

ويبدو أن نشاط الانتقال الخاص بهم قد أشار بالفعل إلى ذلك – مع إعلان النادي عن صفقة للاعب خط وسط بايرن ميونيخ روكا.

إذا رحل فيليبس ، فسيكون ماتيوز كليتش إلى جانب روكا ، في حين أن الوافد الجديد بريندن آرونسون الذي ، مثل كريستنسن ، من سالزبورغ يمكن أن يلعب في خط الوسط الهجومي.

هدف جاك هاريسون في اليوم الأخير ضمن بقاء ليدز

جيتي

هدف جاك هاريسون في اليوم الأخير ضمن بقاء ليدز

عندما يتعلق الأمر باستبدال رافينها ، يوجد في ليدز حاليًا دانيال جيمس في صفوفهم ، لكن لا تزال هناك حاجة إلى استبدال البرازيلي.

لقد تم ربطهم بجناح ولفز وولفز أداما تراوري ومن المحتمل أنه سيبدأ التشكيلة الأساسية على الويلزي إذا أكمل انتقاله ، بعد عودته من إعارة في برشلونة.

في هذه الأثناء في المقدمة ، سيستأنف باتريك بامفورد بالطبع منصبه بعد تعافيه من الإصابة ، حيث واجهه الشاب جو جيلهاردت بعد نهاية رائعة للموسم الماضي.

كيف يمكن أن تبدو ليدز في 2022/23:

سيكون لدى ليدز الكثير من القوة النارية في المقدمة إذا وقعوا على أهدافهم

سيكون لدى ليدز الكثير من القوة النارية في المقدمة إذا وقعوا على أهدافهم

عروض اليوم

888Sport – رهان بـ 10 جنيهات إسترلينية واحصل على 30 جنيهاً إسترلينياً في رهانات مجانية + مكافأة كازينو بقيمة 10 جنيهات إسترلينية * – اطلب هنا

عملاء جدد فقط. الحد الأدنى للإيداع 10 جنيهات إسترلينية • الرهان المؤهل هو حصة “أموال حقيقية” لا تقل عن 10 جنيهات إسترلينية • الحد الأدنى للاحتمالات 1/2 (1.5) • رهانات مجانية تُضاف عند تسوية الرهان المؤهل وتنتهي صلاحيتها بعد 7 أيام • لا يتم تضمين رهانات الرهان المجانية في العائدات • يجب المطالبة بمكافأة الكازينو في غضون 7 أيام • لسحب المكافأة / المكاسب ذات الصلة ، مبلغ مكافأة الرهان x40 في غضون 14 يومًا • تنتهي مكافأة الكازينو بعد 60 يومًا • تطبق قيود السحب والشروط والأحكام الكاملة على 18+ begambleaware.org

شاهد المزيد من عروض الرهان المجانية هنا

    !function(f,b,e,v,n,t,s){if(f.fbq)return;n=f.fbq=function(){n.callMethod?
        n.callMethod.apply(n,arguments):n.queue.push(arguments)};if(!f._fbq)f._fbq=n;
        n.push=n;n.loaded=!0;n.version='2.0';n.queue=[];t=b.createElement(e);t.async=!0;
        t.src=v;s=b.getElementsByTagName(e)[0];s.parentNode.insertBefore(t,s)}(window,
        document,'script','https://connect.facebook.net/en_US/fbevents.js');

    fbq('init', '752905198150451');
    fbq('track', "PageView");

اظهر المزيد
اشترك معنا ليصلك اخبار عاجلة هنا

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى